جرسيف | نقل أربعينية إلى المستعجلات إثر تناول مادة سامة

ياسين بن رمضانمنذ ساعتينآخر تحديث :
صورة | أرشيف جرسيف زووم
صورة | أرشيف جرسيف زووم
إدارة الجريدة | جرسيف

استنفرت حالة صحية طارئة مختلف المصالح المعنية بمدينة جرسيف، بعد زوال اليوم الأربعاء، عقب إقدام سيدة في الأربعينيات، على تناول مادة سامة بطريق السوق الأسبوعي، ما استدعى تدخلا عاجلا لإنقاذها.

وحسب معطيات متطابقة، فقد جرى نقل المعنية بالأمر على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف، حيث تم إخضاعها للفحوصات الطبية الضرورية وتلقي العلاجات والإسعافات اللازمة.

وخلفت الواقعة حالة من الاستنفار وسط المصالح المختصة، في وقت باشرت فيه الجهات المعنية الإجراءات اللازمة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وكشف طبيعة المادة التي تم تناولها والأسباب الكامنة وراء الواقعة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق