استنفرت حالة صحية طارئة مختلف المصالح المعنية بمدينة جرسيف، بعد زوال اليوم الأربعاء، عقب إقدام سيدة في الأربعينيات، على تناول مادة سامة بطريق السوق الأسبوعي، ما استدعى تدخلا عاجلا لإنقاذها.
وحسب معطيات متطابقة، فقد جرى نقل المعنية بالأمر على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بجرسيف، حيث تم إخضاعها للفحوصات الطبية الضرورية وتلقي العلاجات والإسعافات اللازمة.
وخلفت الواقعة حالة من الاستنفار وسط المصالح المختصة، في وقت باشرت فيه الجهات المعنية الإجراءات اللازمة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وكشف طبيعة المادة التي تم تناولها والأسباب الكامنة وراء الواقعة.














































