جرسيف | توقيف شخصين بشبهة النصب وإنتحال صفة موظفين

ياسين بن رمضانمنذ ساعتينآخر تحديث :
الصورة | أرشيف جرسيف زووم
الصورة | أرشيف جرسيف زووم
إدارة الجريدة | جرسيف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة جرسيف، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

ووفق المعطيات المتوفرة، كان المشتبه فيهما يعمدان إلى الاتصال هاتفيا بعدد من الضحايا، منتحلين صفة موظفين بمؤسسات بنكية، حيث يوهمانهم بضرورة تحيين بطائقهم المصرفية، قبل الاستيلاء على معطياتهم البنكية واستعمالها بطريقة تدليسية لسحب مبالغ مالية من حساباتهم.

وأسفرت الأبحاث والتحريات الأمنية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما بمدينة جرسيف، في إطار عملية أمنية مشتركة بين مصالح الشرطة القضائية وعناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقد جرى إخضاع الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن باقي الأفعال المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق