إقليم جرسيف | ساكنة دوار زواوية تحتج أمام مقر المديرية الإقليمية للفلاحة بسبب تأخير إنجاز مشروع لإنجاز الزيتون + فيديو

ياسين بن رمضان11 فبراير 2021آخر تحديث :
إقليم جرسيف | ساكنة دوار زواوية تحتج أمام مقر المديرية الإقليمية للفلاحة بسبب تأخير إنجاز مشروع لإنجاز الزيتون + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

نظمت كل من جمعية الزاوية للتنمية الفلاحية وتعاونية سوف اوزمور بجماعة راس لقصر بإقليم جرسيف، صباح اليوم الخميس 11 فبراير 2021،وقفة إحتجاجية قرب مقر المديرية الإقليمية للفلاحة بجرسيف،للمطالبة بالإفصاح عن مصير مشروع غرس 300 هكتار من شجرة الزيتون، لفائدة الجمعية والتعاونية السالفتي الذكر، و الذي يندرج في إطار مخطط المغرب الأخضر.

و في تصريح للموقع أكد أحد ممثلي ساكنة المنطقة، أنه تم توقيع محاضر مع مدير الفلاحة، ولكنهم فوجئوا بعدم انطلاق الأشغال منذ السنة الفارطة، ورغم الإتفاق مجددا على تنزيل هذا المشروع على أرض الواقع شهر يناير الماضي ، تتفاجأ الساكنة من جديد كون أن المشروع لم يتم الشروع في تنزيله على أرض الواقع.

وقال متحدث آخر أن المدير الإقليمي لوزارة الفلاحة رفض تسليم المحضر المتعلق بالمشروع، حيث طالب ذات المتحدث المسؤولين و وعلى رأسهم وزير الفلاحة بالتدخل العاجل لإنصافهم ،و إنقاذ مصير 300 أسرة كانت تنتظر هذا المشروع.

و أجمع جل المتحدثون للموقع ، على تشبثهم بهذا المشروع لأنهم ناضلوا منذ أكثر من خمس سنوات من أجل خروجه لحيز الوجود.

يجدر الإشارة أن إدارة الموقع حاولت ربط الإتصال بالمدير الإقليمي لوزارة الفلاحة عدة مرات  و لكن دون نتيجة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق