رفضت زوجته كل محاولاته للصلح | وفاة أربعيني بعد أن أضرم النار بنفسه نواحي “سطات”

ياسين بن رمضان28 فبراير 2024آخر تحديث :
رفضت زوجته كل محاولاته للصلح | وفاة أربعيني بعد أن أضرم النار بنفسه نواحي “سطات”
جرسيف زووم | متابعة

أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، اليوم الأربعاء، بإخضاع جثة شخص أربعيني للمعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة، من قبل فريق طبي مختص، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، بعد إقدام الهالك قيد حياته على إضرام النار في جسده مستعينا بمادة حارقة.

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة بأن الهالك (م،ب)، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال، قصد ليلة البارحة الثلاثاء منزل أصهاره بدوار أولاد موجان، بالجماعة الترابية النخيلة دائرة ابن أحمد التابعة لإقليم سطات، قصد مصالحة زوجته التي غادرت بيت الزوجية غاضبة نهاية الأسبوع الفارط نحو منزل عائلتها لأسباب مجهولة.

وأردفت المصادر ذاتها بأن فشل الزوج في محاولات الصلح مع زوجته عبر مكالمات هاتفية عدة أدت به إلى سكب مادة حارقة على جسده، قبل إضرام النار في نفسه بالقرب من منزل أصهاره، في ظروف شكلت موضوع بحث أولي من قبل عناصر الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بسطات.

وانتقلت إلى مكان الواقعة عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ثلاثاء لولاد ( فيني) سرية وجهوية سطات، مع ممثل السلطة المحلية، حيث قامت بمعاينة جثة الهالك، وحجز كل ما يمكن أن يفيد في البحث القضائي التمهيدي، مع تدوين المعطيات على شكل معلومات قضائية، قبل توجيه الجثمان نحو قسم حفظ الجثث بعاصمة الشاوية ووضعه رهن إشارة أوامر الوكيل العام للملك بسطات.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق