زاكورة | مقتل مستخدم بمحطة وقود بواسطة سلاح أبيض إثر عملية سرقة

ياسين بن رمضان23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
زاكورة | مقتل مستخدم بمحطة وقود بواسطة سلاح أبيض إثر عملية سرقة
إدارة الجريدة | جرسيف

لقي عامل بإحدى محطات بيع الوقود في مدينة زاكورة حتفه، في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس (23 نونبر)، بعدما أصيب إصابة بليغة على مستوى الرأس، عندما هاجمه شخص بغرض السرقة.

ونقلت مصادر إعلامية متطابقة ، أن شخصا اقتحم محطة الوقود “وينكسو”، الموجودة على مستوى حي “الناصرين” وسط مدينة زاكورة، حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، بهدف السرقة، قبل أن يعتدي على عامل المحطة المذكورة على مستوى الرأس بواسطة سلاح أبيض.

وأوضح المصدر ذاته، أن الضحية نقل في حالة غيبوبة صوب المستشفى الإقليمي لزاكورة، قبل أن يلفظ به أنفاسه الأخيرة متأثرا بالجروح التي أصيب بها على مستوى الرأس.

واستنفرت هذه الواقعة عناصر الأمن في مدينة زاكورة، التي فتحت تحقيقا تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، للوقوف على حيثياتها وأسبابها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق