“فاجعة الناظور” | “عز الدين أمغيوز” شاب جرسيفي أراد معانقة حلم الفردوس الأوربي فلفظت جثته أمواج المتوسط

ياسين بن رمضان29 فبراير 2024آخر تحديث :
“فاجعة الناظور” | “عز الدين أمغيوز” شاب جرسيفي أراد معانقة حلم الفردوس الأوربي فلفظت جثته أمواج المتوسط
إدارة الجريدة | جرسيف

بسم الله الرحمن الرحيم ” يَا أَيَتُهَا النَفْسُ الْمُطْمَئِنَةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَتِي ” صدق الله العظيم.

تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره و ببالغ الحزن و الأسى خبر وفاة الشاب عز الدين أمغيوز المزداد سنة 1992 -32 سنة – إبن القطب الحضري غياطة بجرسيف. 

و كان الهالك ضمن قارب يقل مهاجرين سريين قبالة سواحل الناظور قبل أن ينقلب بهم بسبب سوء الأحوال الجوية مخلفا مصرع 8 أشخاص وإنقاذ 9 آخرين .

و لا زال في عداد المفقودين المحتملين 8 شبان من جرسيف، حيث لا تتوفر أسرهم على أي معلومة حول مكان تواجدهم أو ما إذا كانوا على متن القارب المنكوب أم لا 

 

 

و بهذا المصاب الأليم تتقدم جريدة جرسيف زووم أصالة عن نفسها و نيابة عن كل طاقمها و زوارها بأحر التعازي لكافة أسرة الفقيد في مصابهم الجلل هذا ، راجين من الله أن يتغمذه بواسع رحمته وأن يلهمهم فائق الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق