جرسيف | 05 إصابات في حادثة سير خطيرة قرب إقامة العريشة بحي النكد + صور و فيديو

ياسين بن رمضان16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جرسيف | 05 إصابات في حادثة سير خطيرة قرب إقامة العريشة بحي النكد + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

شهد حي النكد قرب إقامة لعريشة قبل قليل من مساء اليوم السبت 16 أكتوبر الجاري حادثة سير خطيرة إثر إصطدام وقع بين سيارة من نوع ميرسديس 240 و سيارة أخرى من نوع رونو كليو .

هذا و قد أسفر الحادث عن وقوع 05 إصابات، إثنين منهما كانا على متن سيارة المرسيدس و 03 آخرين كانوا على متن السيارة الأخرى من نوع رونو كليو.

و قد حضر لعين المكان رجال الوقاية المدنية الذين قاموا بنقل المصابين الخمسة صوب المستشفى الإقليمي بجرسيف لمعاينة إصابتهم و تلقيهم العلاجات الضرورية.

كما حضر لعين المكان رجال الأمن لفتح تحقيق بملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • أحمد
    أحمد 16 أكتوبر 2021 - 11:21

    تسيب يصل إلى درجة الإرهاب النفسي يتسبب فيه مجموعة معروفة من الطائشين في مكان الحادث و المتسع الموجود أمام مدخل ثانوية ابن سينا،أخطرهم صاحب سيارة مرسيديس و مجموعة من أصحاب الدراجات النارية.أنا شخصيا منعت أسرتي من ارتياد الحديقة المجاورة.وحسبي الله ونعم الوكيل.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق