جرسيف | المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تكرم مديرها السابق الأستاذ إدريس الواحي + صور و فيديو

ياسين بن رمضان5 فبراير 2021آخر تحديث :
جرسيف | المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تكرم مديرها السابق الأستاذ إدريس الواحي + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

التفاتة ترسخ ثقافة الاعتراف والشكر، نظمت المديرية الإقليمية مساء اليوم الجمعة 05 فبراير 2021 بدار الطالب بجرسيف حفل تكريم كبير للسيد “ادريس واحي” المدير الاقليمي السابق للتعليم بجرسيف، والمعين مؤخرا بإقليم الحاجب على إثر حركة انتقالية للمديرين الاقليميين.

الحفل البهيج عرف حضور المدير الإقليمي المكلف وبعض رؤساء المصالح الخارجية، وأطر وموظفي ورؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية للتعليم بجرسيف، وأطر التفتيش والتوجيه التربوي وبعض المديرات والمديرين بكافة الاسلاك، ورئيس فيدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ، والشركاء الاجتماعيين، وبعض فعاليات المجتمع المدني، إلى جانب حضور ممثلي الصحافة والاعلام المحلية.

الحفل جاء كعربون وفاء ومحبة وتقدير للمدير الاقليمي “ادريس واحي” لما قدمه من خدمات جليلة للنهوض بقطاع التربية والتكوين بإقليم جرسيف منذ أن التحق بها سنة 2016، حيث استطاع كسب ثقة واحترام وحب أسرة التربية والتعليم، بتواضعه ونبل أخلاقه وعمله الدؤوب لتنمية القطاع، ولا أدل على ذلك من الشهادات والكلمات التي ألقيت في حقه خلال فقرات الحفل، والتي أشادت بما قدمه للنهوض والرقي بقطاع التربية والتعليم بجرسيف.

ومن اللحظات المؤثرة في الحفل، الكلمة التي ألقاها السيد المدير المكلف بتدبير المديرية الإقليمية بالمناسبة، والتي عبر فيها عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في اعداد وانجاح هذا الحفل، وشكر جميع من تعاون معه طيلة مزاولته لمهامه كمدير اقليمي للتعليم بجرسيف، من سلطات اقليمية والقطاعات الأخرى، وباقي الشركاء وأسرة التربية والتعليم.

كما عرف الحفل تقديم عدة هدايا وتذكارات قيمة للمحتفى به، واختتم بالتقاط صور تذكارية.

 

 

 

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق