إقليم جرسيف | الوكالة الحضرية للناظور-الدريوش-جرسيف تنظم قافلة القرب للتعمير بعدة جماعات قروية + فيديو

ياسين بن رمضان2 أغسطس 2022آخر تحديث :
إقليم جرسيف | الوكالة الحضرية للناظور-الدريوش-جرسيف تنظم قافلة القرب للتعمير بعدة جماعات قروية + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

نظمت الوكالة الحضرية للناظور – الدريوش – جرسيف، أمس الإثنين فاتح غشت الجاري،قافلة القرب مع الجماعات الترابية بإقليم جرسيف من أجل والاستماع للساكنة وتقديم الاستشارات الضرورية وتوعيتهم بشروط البناء بالوسط القروي.

وجاءت هذه القافلة ، في إطار المقاربة التواصلية التي تنهجها الوكالة الحضرية للناظور-الدريوش-جرسيف مع مختلف الفرقاء والجماعات الترابية للوقوف ومسايرة التطورات والمستجدات القانونية والتنظيمية التي يعرفها ميدان التعمير.

وقامت الوكالة صباح بزيارة لكل من جماعة رأس لقصر ثم جماعة تادرت، و اختتمت زيارتها بعد الزوال لجماعة مزكيتام لتقريب الساكنة من مستجدات التعميير.

وكانت القافلة على لقاء بقاطني الجماعات الترابية المعنية ، وذلك من أجل شرح مجموعة من الأمور التي تهم قطاع التعمير، تحت شعار: “الوكالة الحضرية في خدمة العالم القروي”، ومن أجل تأطير حركية التعمير والبناء بالوسط القروي، وكذا ترسيخ منهجية القرب والتواصل مع المواطنات والمواطنين بالبوادي.

وتندرج هذه القافلة في إطار التوجيهات الملكية السامية للنهوض بأوضاع العالم القروي وتوفير ظروف العيش الكريم لساكنته، وايضا تنفيذا لتوجيهات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق