بعد قرار المجلس الإقليمي توقيف شراكة توفير 23 إطارا صحيا | قطاع الصحة بإقليم جرسيف إلى أين؟

ياسين بن رمضان27 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بعد قرار المجلس الإقليمي توقيف شراكة توفير 23 إطارا صحيا | قطاع الصحة بإقليم جرسيف إلى أين؟
إدارة الموقع | جرسيف

لا حديث يدور بإقليم جرسيف في الآونة الأخيرة إلا حول قرار المجلس الإقليمي بجرسيف توقيف إتفاقية شراكة التي يتم بموجبها توفير 23 إطارا صحيا من بينهم 20 ممرضا و 3 أطباء دكاترة.

الاتفاقية التي نتحدث عنها اليوم أبرمت خلال عهد المجلس الإقليمي السابق مع عمالة الإقليم ومندوبية الصحة والحماية الإجتماعية و جمعية دار الصحة وأطرافا أخرى ،و ذلك بعدما تذخل المجلس الإقليمي السابق مع جماعة جرسيف ،و ذلك بغاية سد الخصاص المهول، الذي يعرفه القطاع بالإقليم .

و يأتي قرار توقيف هاته الشراكة بسبب تقليص ميزانية ومداخيل المجلس الإقليمي ،ما يجعل القطاع الصحي بجرسيف في كفي عفريت خصوصا و أن تعطيل هاته الشراكة سيعصف بمستقبل الأطر الصحية المتعاقدة إلى جانب أن هاته الأطر تعطي إضافة نوعية للقطاع الصحي بالإقليم إلى جانب أطر وزارة و تعمل على سد الخصاص المهول

للقطاع الصحي بالإقليم و المستشفى الإقليمي على وجه الخصوص.

فهل سيكون للأطراف الأخرى المتدخلة بإتفاقية الشراكة تأثير لضمان إستمرار هاته الاتفاقية و عدم تشريد الأطر المتعاقدة إلى جانب عدم وضع المواطن الجرسيفي في مواجهة المجهول بالقطاع الصحي؟

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق