إقليم برشيد | توقيف رئيس جماعة نظم مهرجانا حضره مئات الأشخاص إحتفالا بظفره بالرئاسة + صور

ياسين بن رمضان27 سبتمبر 2021آخر تحديث :
إقليم برشيد | توقيف رئيس جماعة نظم مهرجانا حضره مئات الأشخاص إحتفالا بظفره بالرئاسة + صور
جرسيف زووم | متابعة

أفادت جريدة هسبريس بأن عناصر المركز القضائي التابعة للدرك الملكي بسرية برشيد، في سطات، قد وضعت، في ساعات متأخرة من ليل أمس الأحد، رئيس جماعة أولاد عبو المنتخب مؤخرا تحت تدبير الحراسة النظرية، بشبهة إقامة تجمع بدون ترخيص في ظل حالة الطوارئ الصحية، بعد تنظيمه “مهرجان التبوريدة” بمناسبة ظفره برئاسة الجماعة الترابية أولاد عبو باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن رئيس الجماعة أشرف على تنظيم مهرجان احتفالي استعمل فيه وسائل ولوجستيك في ملكية الجماعة الترابية أولاد عبو، تضمنت فقراته عروضا لفروسية “التبوريدة” ووصلات موسيقية شعبية.

وعمد الرئيس إلى إعداد منصة اعتلتها الفرق الموسيقية لتقديم وصلاتها، ونصب ما يفوق 10 خيام مؤثثة لاستقبال المدعوين والزوار.

وأشارت ذات المصادر إلى أن المهرجان غير المرخص استقبل ما يقارب 400 زائر، في خرق واضح لحالة الطوارئ الصحية والاحترازات المعمول بها للوقاية من انتشار “كوفيد-19”.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق