فاس | المصالح الأمنية توقف المرأة المتهمة بصفعها “مول الهندية” الذي توفي بعد إضرامه النار في جسده‎‎

ياسين بن رمضان26 سبتمبر 2021آخر تحديث :
فاس | المصالح الأمنية توقف المرأة المتهمة بصفعها “مول الهندية” الذي توفي بعد إضرامه النار في جسده‎‎
جرسيف زووم | متابعة

أفادت جريدة ” Canal13″ الإكترونية، أن عناصر الامن بالعاصمة العلمية للمملكة، قامت يوم أمس السبت 25 شتنبر الجاري، باعتقال المرأة التي اتهمت بصفع بائع التين الهندي(مول الهندية) يوم الأربعاء الماضي بحي كريو بمقاطعة زواغة بنسودة، وقام على إثر ذلك بصب مادة البنزين على جسده وإضرام النار احتجاجا على ما طاله من “حكرة” حسب تصريحات مختلفة لساكنة الحي.

هذا و كان الضحية قد لفظ أنفاسه الاخيرة مساء أول يوم أمس الجمعة 24 شتنبر، مما تسبب في احتقان كبير في المنطقة، حيث خرج العشرات من ساكنة المنطقة شبابا وشيوخا إلى الشارع العام، معبرين عن غضبهم لما تعرض له الشاب الذي يبلغ قيد حياته 33 سنة، اذ كان يعد المعيل الوحيد لأسرته الفقيرة، كما جاء على لسان المحتجين.

هذا ومن المنتظر أن تسفر التحقيقات الأولية عن السبب الحقيقي وراء هذه الجريمة الشنيعة التي ارتكبها المعني في حق ذاته، بعد الاستماع إلى اقوال السيدة التي تم اعتقالها بعد محاولة اقتحام منزلها من طرف عدد من شباب الحي.

المصدر : Canal13.ma
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق