صرخة شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة | سائق تاكسي كبير إحتقرني ورفض يوصلني وكنناشد عامل الإقليم ينصفني + فيديو

ياسين بن رمضان10 يوليو 2021آخر تحديث :
صرخة شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة | سائق تاكسي كبير إحتقرني ورفض يوصلني وكنناشد عامل الإقليم ينصفني + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

إستقبلت اليوم السبت جريدة جرسيف زووم الشاب جيلالي أمحرار الذي هو من ذوي الإحتياجات الخاصة و الذي كان قد تعرض قبل يومين لحادث تمييزي مؤسف .

يروي الجيلالي أن تفاصيل النازلة مكررة و ليست أول الذي يتعرض لمثل هذا الموقف من نفس الشخص،حيث كان قادما من جماعة الصباب صوب جرسيف و صادق سيارة أجرة من الصنف الكبير .

و يضيف ذات المتحدث أنه صدم بسائق سيارة الأجرة يرفض نقله صوب جرسيف ، قائلا له ” ها السريع سير فيه” ، علما أن سيارة النقل المزدوج كانت ممتلئة بالركاب وفق ذات المصرح.

و يردف الجيلالي أنه أثناء حديثه مع سائق السيارة تفاجئ بكونه قد إنطلق دون أن يكترث له تاركا وراءه أتربة تتطاير حسب تعبيره .

و قد تساءل الجيلالي عن المعايير المتبعة لمنح رخص الثقة لسائقي سيارات الأجرة و هل يتم مراعاة الكفاءة لدى السائقين أم لا.

و قد ناشد الشاب عامل جلالة الملك على إقليم جرسيف التدخل لإنصافه،مبررا طلبه أنه تماشيا مع خطابات جلالة الملك محمد السادس نصره الله، فإنه يجب التشجيع على توفير الولوجيات لهاته الفئة من المجتمع لا إقصاءها.

و إختتم الجيلالي حديثه لجرسيف زووم بقوله ” بهاد الفعل اللي دار مول تاكسي بحالي كيقول ليا جلس في دارك و متبقاش تخرج ” ،مؤكدا أنه ليست هاته المرة الأولى التى يعمد فيها سائق سيارة الأجرة عدم نقله و أنه سبق و إن إشتكاه لنفس السبب،حيث تنازل له بعد تذخل أطراف مقربة بنية الصلح.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق