إقليم تاونات | تلميذة “مجدة ” تنهي حياتها شنقا بعد تلقيها خبر رسوبها

ياسين بن رمضان3 يوليو 2021آخر تحديث :
إقليم تاونات | تلميذة “مجدة ” تنهي حياتها شنقا بعد تلقيها خبر رسوبها
جرسيف زووم | متابعة

استفاق دوار ” خندق درو ” الكائن بجماعة فناسة باب الحيط إقليم تاونات صباح اليوم السبت 03 يوليوز الجاري، على وقع حادثة خبر انتحار تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة شنقا داخل منزل أبيها .

و أشار نفس المصدر إلى أن الهالكة استغلت غياب الأم والأب ونفذت فعلتها، إذ لفت عمامة أمها على عنقها في إحدى زوايا البيت، وشنقت نفسها مخلفة صدمة قوية وسط أسرتها ومعارفها وساكنة الدوار.

مرجحا بحسب أقوال أولاد الدوار أن يكون سبب إقدام الفتاة على الانتحار راجع إلى عدم تمكنها من الحصول على نقطة إيجابية في اختبارات نهاية السنة.

و أفاد أحد أقربائها في تصريح لجريدة ” هبة بريس ” أن التلميذة التي تتابع دراستها في الثالثة إعدادي استقبلت مكالمة هاتفية صباح اليوم مفادها خبر رسوبها، مبرزا أنه بعد المكالمة تعرضت الهالكة لنكسة نفسية قوية خاصة أنها مشهود لها حسب ذات المصدر، بالجدية والاجتهاد والمثابرة.

وأضاف ذات المصدر أن اكتشاف جثة الهالكة بمنزل الأسرة استدعى انتقال عناصر من الدرك الملكي والسلطات المحلية إلى مكان الحادث، حيث قاموا بمعاينة جثة الضحية والعمل على توجيهها عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني  بفاس، من أجل التشريح الطبي لفائدة البحث المفتوح من قبل العناصر الدركية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

المصدر : هبة بريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق