جرسيف | هكذا إجتاز مترشحي البكالوريا الإختبارات في آخر أيام الدورة العادية + صور و فيديو

ياسين بن رمضان10 يونيو 2021آخر تحديث :
جرسيف | هكذا إجتاز مترشحي البكالوريا الإختبارات في آخر أيام الدورة العادية + صور و فيديو

أختتمت اليوم الخميس الدورة العادية امتحانات البكالوريا -دورة يونيو 2021- في أجواء اتسمت بالجدية والصرامة والتركيز العالي للمترشحات والمترشحين ووفق تدابير احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال الأستاذ سعيد الخولالي، رئيس المركز الإقليمي للإمتحانات بجرسيف في تصريح لجرسيف زووم، إن مركز الإمتحان بالثانوية الإعدادية  11 يناير هو ضمن 11 مركزا لإجراء إمتحانات البكالوريا على صعيد تراب الإقليم بأكمله.

و يضيف ذات المتحدث أنه قد بلغ عدد المترشحين و المترشحات لإجتياز إمتحان البكالوريا بالمركز 148 مترشح(ة)   من ضمن 1941 مترشحا على صعيد كامل الإقليم.

و قال ذات المتحدث أنه قد تم إستقبال المترشحين بالإجراءات الاحترازية كما هو منصوص عليها في البروتوكول الصحي الوطني مع إحترام تام للمقتضيات الدليل الوطني للإجراء ودفتر المساطر.

كما قال الأستاذ محمد الزرهوني رئيس مركز الإمتحان بالثانوية الإعدادية 11 يناير أن أيام الإمتحان مرت في ظروف جيدة مع التقيد التام بالبروتوكول الصحي  المتبع للتصدي لجائحة فيروس كورونا حيث لم يتعدى عدد المترشحين بكل قاعة 10 مترشحين / مترشحات.

من جهتهم، أعرب التلاميذ المترشحون، في تصريحات متفرقة لجرسيف زووم، عن إرتياحهم للظروف التي أجريت فيها الإختبارات ومستوى الأسئلة المطروحة في التقويمات ،واصفين الإمتحان أنه كان في المتناول عموما.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق