جرسيف | تنظيم حملة طبية مجانية في أمراض العيون لفائدة قدماء المحاربين و العسكريين و ذويهم + صور

ياسين بن رمضان6 يونيو 2021آخر تحديث :
جرسيف | تنظيم حملة طبية مجانية في أمراض العيون لفائدة قدماء المحاربين و العسكريين و ذويهم + صور
إدارة الموقع | جرسيف

نظمت الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين و قدماء العسكريين فرع جرسيف و تحت إشراف عمالة إقليم جرسيف،حملة طبية مجانية للفحوصات الطبية الاخصائية في أمراض العيون.

هذا وقد نظمت هذه الحملة بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة و بتنسيق مع مؤسسة الحياة فرع وجدة. و قد استفاد من هذه الحملة، قدماء المحاربين و العسكريين و زوجاتهم و أراملهم، و متقاعدي القوات المساعدة و أراملهم.

و تهدف هذه الحملة إلى تيسير الولوج إلى الخدمات الأخصائية في طب العيون لفائدة هذه الفئة، و الى تقليص لائحة الإنتظار بالنسبة للمواعيد بالمستشفى الإقليمي و التكفل بامراض العيون في اجال معقولة .

وقد استمرت هذه الحملة على مدى يومين أيام ( 5 و 6 يونيو ) حيث استفاد منها 683 مستفيدة و مستفيد، منهم 220 أرملة.

للإشارة فقد نظمت هذه الحملة بدار الطالب و الطالبة بجرسيف ، وفي احترام تام للتدابير الاحترازية و الوقائية ضد مرض كوفيد 19.

و اذ تثمن المندوبية الإقليمية للصحة بجرسيف الأدوار الجبارة و الهامة التي تقوم بها فعاليات المجتمع المدني العاملة و الشريكة في المجال الصحي، وكافة الشركاء و المتدخلين في هذا القطاع.

فإنها تشكر جمعية قدماء المحاربين و قدماء العسكريين فرع جرسيف على هذه البادرة الحسنة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق