صرخة قاطن بتجزئة الرحمة { حمرية الجديدة } | جيت ندير الساس لداري و رابت الطريق و قناة الصرف الصحي + فيديو

ياسين بن رمضان19 مايو 2021آخر تحديث :
صرخة قاطن بتجزئة الرحمة { حمرية الجديدة } | جيت ندير الساس لداري و رابت الطريق و قناة الصرف الصحي + فيديو

كشف مواطن مستفيد من برنامج إعادة إيواء ساكنة البناء العشوائي بتجزئة الرحمة ( حي حمرية الجديدة ) عن تعرض بقعته الأرضية التي إستفاد منها لحادث إنهيار مفاجئ.

و تعود تفاصيل الحادثة حسب ذات المتحدث أنه عند وضع الحجر الأساس لبناء منزله مستعينا بجرافة وقع إنهيار حيث حدثت بسببه تشققات إمتدت على طول الطريق المحيط بالبقعة و إمتد لحدود أحد المنازل المجاورة و هو ما إلتقطته عدسة جرسيف زووم.

كما أفاد أحد الجيران صاحب المنزل المقابل للبقعة أنه هو الأخر تضرر مما وقع نظرا للتشققات التي إمتدت لمنزله،متسائلا عن ما إن كان سبب الحادث راجع لعدم الإتقان في تهيئة التجزئة ؟

و عملا بشعارنا ” لكل قضية وجهان ” علمنا من مصادر خاصة أنه حلت صباح اليوم بمكان الحادث لجنة تضم ممثلين عن مصالح عمالة إقليم جرسيف و وكالة عمران الشرق و المجلس البلدي و المكتب الوطني للماء الصالح للشرب O.N.E.P.

و يضيف ذات المصدر أنه و بعد معاينة مكان الحادث تم التوصل إلى أنه و أثناء أشغال الحفر تم قطع أحد أنابيب المياه المرتبطة بقناة الصرف الصحي ما ترتب عنه تسرب المياه لباطن البقعة و بالتالي أدى للإنهيار الذي وقع.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق