جرسيف | الدرك الملكي يوقف شخصين تورطا في إختطاف و إحتجاز فتيات و المطالبة بفدية + فيديو

ياسين بن رمضان24 أبريل 2021آخر تحديث :
جرسيف | الدرك الملكي يوقف شخصين تورطا في إختطاف و إحتجاز فتيات و المطالبة بفدية + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

علمت جرسيف زووم من مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجرسيف تمكنت من توقيف شخصين ينحدران من مدينة تاوريرت و يبلغان من السن 21 سنة و 28 سنة و ذلك لأجل تورطهما في تكوين عصابة إجرامية تنشط في إختطاف و إحتجاز فتيات و المطالبة بفدية.

و تعود تفاصيل الواقعة وفق ذات المصادر إلى أول يوم أمس الأربعاء حينما نجح عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجرسيف في توقيف فردين من العصابة و فرار ثالث على مستوى الطريق الوطنية رقم 06 الرابطة بين جرسيف و تاوريرت.

و تأتي عملية التوقيف هاته بعد تحريات مكثفة لعناصر الدرك الملكي بجرسيف بعد تلقيهم شكاية من طرف إحدى الفتيات تنحدر من مدينة السعيدية تفيد بتعرضها للإختطاف و الإحتجاز و الإعتداء عليها جنسيا من طرف أفراد العصابة الموقوفين و الفار ثالثهم و الذين كانوا موضوع شكايات مماثلة بمدينة الناظور .

هذا و قد تم إيداع الموقوفين الإثنين رهن الحراسة النظرية لدى المركز الترابي للدرك بجرسيف لتعميق البحث معهما في المنسوب إليهما قبل إحالتهما على أنظار النيابة العامة بوجدة لتقول كلمتها في المنسوب إليهما.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق