إسبانيا | حراك مغربي يضع حدا لحياته شنقا داخل مركز للرعاية الإجتماعية

ياسين بن رمضان23 أبريل 2021آخر تحديث :
إسبانيا | حراك مغربي يضع حدا لحياته شنقا داخل مركز للرعاية الإجتماعية
جرسيف زووم | متابعة
أقدم مهاجر سري مغربي يبلغ من العمر حوالي 18 سنة، على وضع حد لحياته شنقا داخل غرفة تابعة لمركز الرعاية الاجتماعية كان يستقر فيها ضواحي “غيبوثوكوا” باسبانيا.

وحسب مصادر محلية، فقد جرى تسجل هذا الحادث، أول أمس الأربعاء، إذ قام القاصر المغربي المسمى “ك.م”، بشنق نفسه داخل مركز عمومي تدير شؤونه منذ دجنبر الماضي إدارة العدالة والمساواة والسياسة الاجتماعية، وهي هيئة عمومية تابعة لحكومة الباسك المحلية.

وتم العثور على جثة الهالك معلقة داخل الغرفة التي كان يقيم بها، من طرف نزلاء في نفس المؤسسة، ليخبروا بعد ذلك إدارة المرفق التي اتصلت بدورها بمصالح الشرطة من أجل الوقوف على حيثيات الحادث والتحقيق في تفاصيله .

وخلفت هذه المأساة حزنا واستياء شديدين بين العاملين في المركز والمقيمين فيه، شكل لهم خبر إقدام المعني على الانتحار أمرا صعب تقبله، وذلك بالنظر إلى السن المبكرة للضحية وطموحاته وسبب تواجده باسبانيا الذي تحقق بعد مغامرة في الهجرة السرية، التفاصيل التي جعلت الكل يتأسف لهذه النهاية المأساوية وغير المرتقبة.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق