قلعة السراغنة | 04 أشهر حبسا لشرطيين تورطا في قضية إرتشاء

ياسين بن رمضان20 أبريل 2021آخر تحديث :
قلعة السراغنة | 04 أشهر حبسا لشرطيين تورطا في قضية إرتشاء
جرسيف زووم | متابعة

قضت المحكمة الابتدائية في قلعة السراغنة، مساء أمس الاثنين، بالحبس النافذ في حق شرطيين “ضابط أمن ممتاز، وضابط أمن”، متابعين في حالة اعتقالّ، من أجل الارتشاء، واستغلال النفوذ.

وحسب ما أوردته جريدة  “اليوم24″، فإن محكمة آخذت المتهمين من أجل ما نسب إليهما بأربعة أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها 5000درهم مع تحميلهم الصائر مجبرا في الأدنى، وتبرئتهما من أجل جنحة استغلال النفوذ.

وكانت النيابة العامة قد تابعت الشرطيين في حالة اعتقال بتهم “الرشوة، واستغلال النفوذ، والمشاركة في الرشوة”، وتم إيداعهما في السجن المحلي في قلعة السراغنة، بعدما تقدم شخص، تورط في حادثة سير مقرونة بالسكر، ببلاغ يدعي فيه أن موظفي الشرطة المذكورين طلبا منه مبلغا ماليا مقابل التدخل لفائدته لمعالجة ملف هذه الحادثة.

ووقتها، قامت المديرية العامة للأمن الوطني بتوقيف المعنيين مؤقتا عن العمل في حق الشرطيين، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية.

المصدر : اليوم 24
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق