الفيلم التربوي “ورد أكثر ” يمثل جرسيف بالدورة 19 للمهرجان الوطني للفيلم التربوي بفاس +صورة

ياسين بن رمضان8 أبريل 2021آخر تحديث :
الفيلم التربوي “ورد أكثر ” يمثل جرسيف بالدورة 19 للمهرجان الوطني للفيلم التربوي بفاس +صورة
إدارة الموقع | جرسيف

سيمثل الفيلم التربوي القصير ” ورد أكثر ” إقليم جرسيف بالدورة التاسعة العشر للمهرجان الوطني للفيلم التربوي و الذي ينظم يومي 08 – 09 أبريل الجاري بمدينة فاس.

 

الفيلم ” ورد أكثر ” أخرجه ” ياسين باكى ” و من إنتاج مجموعة مدارس الفلالي للتعليم المدرسي الخصوصي ،في حين عادت كتابة و سيناريو الفيلم لأحمد الشقوبي و الذي لعب دور البطولة فيه التلميذ وليد وهاب

 

هذا و ينظم المهرجان في دورته 19  من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس يومي 8 و9 أبريل الجاري في صيغة رقمية تحت شعار ” الفيلم التربوي ..رؤية جمالية للتربية على الصورة” .

وتضم لجنة تحكيم الدورة  المخرج والسيناريست المغربي عبد الإله الجواهري رئيسا، وعضوية الناقدة لمى الطيارة من سوريا والناقد والمخرج أشرف لعمار من تونس بالاضافة الى المغربيين الشاعر عبد السلام الموساوي والممثل عز العرب الكغاط.

كما تتميز الدورة 19 من المهرجان بندوة علمية بمشاركة النقاد فريد بوجيدة ولحبيب الناصري وإدريس الذهبي وينشط فقراتها أحمد سيجلماسي.

و تشارك في المهرجان أعمالا من 24 مديرية إقليمية للتربية الوطنية من بينها مديرية إقليم جرسيف عبر بوابة الفيلم التربوي القصير ” ورد أكثر ”

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق