تازة | العثور على المتغيب حفيظ الشباب جثة هامدة بوادي إيناون + صورة

ياسين بن رمضان6 أبريل 2021آخر تحديث :
تازة | العثور على المتغيب حفيظ الشباب جثة هامدة بوادي إيناون + صورة
جرسيف زووم | متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتازة ، اليوم الإثنين 05 أبريل الجاري، من انتشال جثة شخص بوادي إناون يبلغ من العمر 44 سنة، متزوج و أب لطفلين يمتهن حرفة الجزارة .

 

الهالك عبد الحفيظ الشباب ، اختفى عن الأنظار منذ 15 مارس الماضي وكان موضوع بحث على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك “، قبل أن يتم العثور عليه جثة هامدة في الوادي المذكور .

 

و فور علمهم بالخبر حلت على الفور السلطات المحلية والدرك الملكي إلى عين المكان للقيام بالمتعين، حيث تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة بمدينة تازة بتعليمات النيابة العامة المختصة ، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت عناصر الدرك بحثا قضائيا لتحديد أسباب الوفاة .

 

و كانت جرسيف زووم قد نشرت بتاريخ 19 مارس المنصرم أي بعد 04 أيام من إختفاءه نداء بحث عنه و ذلك بعد خروجه من منزل أسرته بحي الحجرة و لم يعد بعدها لحين العثور عليه اليوم جثة هامدة .

 

و بهذا المصاب الأليم تتقدم جريدة جرسيف زووم بأحر التعازي لعائلة الفقيد راجين من الله أ يتغمذه بواسع رحمته و أن يلهم أهله و ذويه فائق الصبر و السلوان ،إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

المصدر : هبة بريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق