جرسيف | تفاقم معاناة مرضى القصور الكلوي بعد غياب الطبيبة ل 03 أشهر + فيديو

ياسين بن رمضان31 مارس 2021آخر تحديث :
جرسيف | تفاقم معاناة مرضى القصور الكلوي بعد غياب الطبيبة ل 03 أشهر + فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

وجه مرضى القصور الكلوي بالمستسفى الإقليمي جرسيف، صباح اليوم الأربعاء 31 مارس الجاري ندائهم للمسؤولين عن القطاع الصحي والسلطات الإقليمية وجميع الفاعلين، لإيجاد حل بخصوص عودة الطبيبة المختصة بعد غيابها مدة ثلاثة أشهر عن مصلحة تصفية الدم.

 

واشتكى المرضى من المشاكل التي يواجهونها بسبب عدم وجود طبيبة، رغم المجهودات المبذولة من طرف الممرضات، إضافة إلى غياب المعدات والأجهزة اللازمة للعلاج، حيث عبر هؤلاء المرضى عن تضررهم من عدم عودة طبيبتهم التي كانت تسهر على علاجهم بكل جد واجتهاد وتعاملهم معاملة حسنة على حد قولهم.

 

و قال متضررون أنه يبلغ عدد رواد المركز  105 مريض،  حيث طالبوا بضرورة إجراء التحليلات قبل إخضاعهم لتصفية الدم، والكشف عن الضغط الدموي، والفحوصات الضرورية قبل أخذ وصفات العلاج.

كما أضاف ذات المتحدثون أنه أصبح من الضروري تعيين طبيب إختصاصي أو طبيبين إثنين أو على الأقل تدعيم الطبيب الإختصاصي بطبيب عام .

 

و في ذات السياق تقدم مرضى القصور الكلوي بالشكر والإمتنان للأطر الصحية بمصلحة التصفية.

 

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق