“نوال مولوع ” … شابة جرسيفية تألقت في تصميم و خياطة الأزياء التقليدية + صور و فيديو

ياسين بن رمضان27 مارس 2021آخر تحديث :
“نوال مولوع ” … شابة جرسيفية تألقت في تصميم و خياطة الأزياء التقليدية + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

إحتضنت فيلا مولوع مساء أول أمس الخميس ، عرضا للأزياء التقليدية المغربية، قدمت خلاله المصممة نوال مولوع، تشكيلة من آخر إبداعاتها في هذا المجال، وفي مقدمتها الجلباب المغربي و ذلك عبر تقنية اللايف بصفحتها على فيسبوك.

واستأثرت التصاميم التي قدمتها نوال، خلال هذا العرض، بإعجاب جمهور غفير من رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، من خلال إبداعها لباقة من أنواع الجلباب المغربي، بألوانه الزاهية وأقمشته وخاماته الراقية، وأتقنت في تزيينه بالطرز اليدوي التقليدي، حيث نجحت بامتياز في التعريف بهذا الموروث الثقافي والحضاري المغربي.

كما قدمت هذه المصممة،أنواعا أخرى من الأزياء التقليدية المغربية، والتي نالت برمتها إعجاب الحضور واستحسانه، إذ أبانت عن علو كعبها وهي تقدم نماذج أنيقة من هذه الأزياء في تصاميم أضفت عليهما لمسة عصرية، اختارت لها ألوانا عصرية، وحافظت في الوقت ذاته على طابعهما التقليدي الأصيل (التطريز، الأحجار الكريمة،التنبات )

واختتمت المصممة المغربية عرضها بإعلان تخفيضات مهمة على باقة من إبداعاتها .

وقالت نوال إن الغرض من تنظيم هذا العرض هو بث الروح من جديد في الزي المغربي التقليدي، الذي هو جزء لا يتجزأ من موروثنا الثقافي ودليل على أناقة المرأة المغربية.

يذكر أن هذا العرض هو الأول من نوعه لنوال مولوع و الذي نقل عبر تقنية البث المباشر بفيسبوك نظرا للظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد في مواجهة جائحة كوفيد 19.

 

كما تمتلك نوال محلا للخياطة يحمل رقم 09  وسط مدينة جرسيف بقيسارية حكيم بالطابق الأول بشارع إبن خلذون غير بعيد عن المسجد الأعظم .

 

كما تضع رهن إشارتكم رقم هاتفها لمزيد من المعلومات : 0636664861

 

 

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق