إقليم الناظور | مطاردة هوليودية لدرك إيكسان تنتهي بتوقيف سيارة على متنها أزيد من 3 أطنان من الحشيش

ياسين بن رمضان9 مارس 2021آخر تحديث :
إقليم الناظور | مطاردة هوليودية لدرك إيكسان تنتهي بتوقيف سيارة على متنها أزيد من 3 أطنان من الحشيش
جرسيف زووم | متابعة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بجماعة جبل إيكسان التابعة ترابيا لاقليم الناظور صبيحة اليوم الثلاثاء، من ضبط أزيد من 3 أطنان من مخدر الحشيش كانت معدة على شكل رزم ومحملة على متن سيارة نفعية من نوع ميرسيدس “Sprinter”.

وفي تفاصيل القضية، وحسب مصادر ناظورسيتي، فقد تلقى قائد المركز مكالمة هاتفية من احد مصادره الخاصة، إخبارية تفيد ان سيارة مشتبه فيها كانت قادمة على مستوى الطريق الساحلي الجديد غير المرقم، ليتم على الفور الانتقال الى عين المكان، بمعية عناصر السرية.

وبعد خطة محكمة تمت عبر عملية الرصد والمراقبة من طرف عناصر الدرك الملكي المتيقظة في عين المكان، تم توقيف السيارة المعنية التي كانت تسير بسرعة مفرطة بعد شل حركتها بواسطة المتاريس الموضوعة في جوانب الطريق.

 

وفور عملية التوقيف الاحترافية التي شنتها عناصر الدرك الملكي تمكن سائق السيارة المعنية ومرافقته من الفرار صوب وجهة مجهولة مستغلين الظلام الدامس ودرايتهما بالمنطقة.

وقامت عناصر الدرك الملكي بعملية تفتيش السيارة الموقوفة ليتم العثور على كمية من المخدرات على شكل رزم تبلغ حمولتها ازيد من 3 أطنان، تم نقلها الى المركز في انتظار استكمال باقي اجراءات البحث والتقصي في القضية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى الأشخاص المتورطين في العملية.

إلى ذلك، فتأتي هذه العملية في إطار الجهود التي تقوم بها المصالح الأمنية بالناظور بمختلف تلاوينها، من أجل الحد من التهريب الدولي والداخلي لمختلف أنواع المخدرات والمؤثرات العقلية، الذي عرف تغييرا في استراتيجيات العمل من طرف المهربين في الأونة الأخيرة بسبب تشديد الخناق عليهم.
المصدر : الناظور سيتي
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق