إقليم تاونات | حادث سير يودي بحياة أربع سيدات من عائلة واحدة كن في طريقهن لمناسبة عائلية

ياسين بن رمضان3 مارس 2021آخر تحديث :
إقليم تاونات | حادث سير يودي بحياة أربع سيدات من عائلة واحدة كن في طريقهن لمناسبة عائلية
جرسيف زووم | متابعة

لقيت 4 نساء مصرعهن وأصيب 3 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير خطيرة وقعت قبيل مغرب الأربعاء قرب مركز عين عائشة، على المقطع الطرقي الرابط بين هذا الأخير ومركز عين مديونة، بإقليم تاونات.

 

و وفق جريدة هسبريس فإن هذه الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة خفيفة كانت تقل الضحايا، وهم من عائلة واحدة تنحدر من دوار بني قرة بجماعة بوعادل بإقليم تاونات، كانوا في طريقهم لحضور إحدى المناسبات العائلية.

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن 3 قتيلات، وهن زوجات 3 أشقاء، لقين مصرعهن على الفور، فيما القتيلة الرابعة، التي تربطها علاقة عائلية بأسرة الضحايا، توفيت لحظات قليلة بعد نقلها إلى المستشفى، مبرزة أن الجرحى هم سائق العربة المنقلبة، وطفل يبلغ من العمر عاما ونصف العام، ووالد هذا الأخير.

 

وقد تم نقل المصابين نحو المستشفى الإقليمي بتاونات، بينما تمت إحالة جثث القتيلات على مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي.وفور إخطارها، حلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لعين عائشة بمكان الحادثة وأنجزت محضرا في شأنها.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق