إقليم برشيد | مصرع مستشار جماعي حرقا في حادثة سير خطيرة

ياسين بن رمضان27 فبراير 2021آخر تحديث :
إقليم برشيد | مصرع مستشار جماعي حرقا في حادثة سير خطيرة
جرسيف زووم | متابعة

أفادت جريدة كشـ24، أن مستشارا جماعيا يمارس نشاطه السياسي بجماعة بن سيدي سعيد بن معاشوا التابعة نفوذيا لعمالة إقليم برشيد، لقي مصرعه حرقا داخل سيارة خفيفة في ملكيته الخاصة.

وأكدت ذات المصادر ، أن الواقعة الأليمة، جاءت إثر حادثة سير مروعة وقعت ليلة الأربعاء بالطريق الرابطة بين مركز جماعة اولاد عبوا وسيدي سعيد بن معاشو، بدوار الرحاحلة، نتيجة اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وسيارتين كانتا تسيران في الاتجاه المعاكس.

 

ووفق نفس المصادر فإن الحادث المروع والأليم نتج عنه الإصطدام بين سيارة الضحية التي كانت قادمة من بلدية أولاد عبو في اتجاه الجماعة الترابية سيدي سعيد بن معاشو وسيارتين كانتا قادمتين في الإتجاه المعاكس.

وحسب ذات المصدر ، فإنه نظرا للسرعة التي كان يسير بها المستشار، والتجاوز المعيب الذي أقدم عليه المفارق للحياة أثناء القيادة عجل بإصطدامه بإحدى السيارات من الخلف، ما أدى إلى اشتعال النيران في سيارة المستشار الذي وجد صعوبة في النجاة حيث احترقت السيارة بكاملها ولقي مصرعه حرقا بداخلها.

وفور علمها بالخبر انتقلت فرقة الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية والسلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي بمركز أولاد عبو قصد القيام بالمتطلب بناء على تعليمات النيابة العامة والعمل على نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمدينة سطات للتشريح الطبي فيما فتحت العناصر الدركية تحقيقا في النازلة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات ووضع سائق السيارة موضوع الحادثة تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمه أمام أنظار ممثل الحق للنظر في المنسوب إليه.

المصدر :كش24
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق