بحضور أزيد من 350 مشارك | مدينة جرسيف تحتضن مباراة لتوظيف الأساتذة

ياسين بن رمضان6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
بحضور أزيد من 350 مشارك | مدينة جرسيف تحتضن مباراة لتوظيف الأساتذة
إدارة الجريدة | جرسيف

أكدت مديرية وزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بجرسيف ، مرور الاختبارات الكتابية لمباريات ولوج سلك تأهيل أطر التدريس وسلك تكوين الأطر المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين – دورة أكتوبر 2024 ، في ظروف عادية، متوجهة بشكرها لكل من ساهم في إنجاح العملية.

 

و في تصريح لـ”جرسيف زووم”، أكد مسؤول من مديرية الإقليمية، ان عدد المترشحين، بلغ في تخصص علوم الحياة و الارض 332 ، اما بالنسبة للتعليم الابتدائي المزدوج، بلغ عدد متبارين 75 ، مع تسجيل عدد من الغيابات من مجموع المترشحين ،حيت سجلت 39 حالة غياب في تخصص العلوم الحياة و الارض، و اثنان تخصص التعليم الابتدائي المزدوج.

 

وتم توزيع المترشحين ،على مركزين بالنسبة للابتدائي المزدوج (ثانوية المستقبل)، فيما تم تخصيص ثانوية الحسن الداخل للمتبارين تخصص علوم الحياة و الارض.

 

من جهة أخرى، أوضح ذات المسؤول ، أن ظروف المباراة مرت في أجواء عادية، حيث تم استقبال جميع المترشحين وفقا للشروط المنصوص عليها، و بدون تسجيل أية مشاكل تذكر.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق