من ضمنها “تاكسي صغير” | درك جرسيف يحجز عددا من المركبات مخالفة للقانون

ياسين بن رمضان25 سبتمبر 2024آخر تحديث :
صورة | جرسيف زووم
صورة | جرسيف زووم

يواصل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي تحت الإشراف المباشر لقائد سرية جرسيف تنفيذ الحملات التمشيطية والتطهيرية الواسعة النطاقةخلال الأيام الأخيرة، والتي شملت مختلف النقط السوداء من أجل محاربة جميع أشكال الجريمة بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة .

 

وكشفت مصادر خاصة ل“جرسيف زووم”، أن هذه الحملة التي أشرف عليها المركز الترابي للدرك الملكي بجرسيف ، والتي همت عدد من المناطق بتراب جماعة هوارة اولاد رحو، قد أسفرت عن حجز سيارة طاكسي بسبب عدم تقديم السائق للوثائق القانونية للسيارة، و حجز دراجة نارية ثلاثية العحلات بسبب انعدام وثائق التأمين ، إضافة إلى سيارة من نوع رونو 21 تستعمل في النقل السري و تشتغل بقنينة غاز البوتان (بوطا) بدل البنزين.

 

 

 

 

وأكدت ذات المصادر ان هذه الحملة شملت ايضا مداهمة عناصر الدرك لمعقل مروج للخمور بمنطقة اولاد صالح و حجز كمية من قنينات الخمر متنوعة الماركات والأحجام.

 

وقد استبشرت الساكنة بتراب قيادة هوارة اولاد رحو خيرا بهذه الحملات الأمنية التي يشرف عليها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بجرسيف ، والتي ساهمت بشكل إيجابي في بث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس الساكنة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق