جـ.ـريمة مـ.ـروعة | أب يقـ.ـتل ابنه نواحي سطات بعد شجار عنـ.ـيف

ياسين بن رمضان27 يوليو 2024آخر تحديث :
جـ.ـريمة مـ.ـروعة | أب يقـ.ـتل ابنه نواحي سطات بعد شجار عنـ.ـيف
جرسيف زووم | متابعة

أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات، اليوم السبت، بإخضاع جثة شاب ثلاثيني للتشريح الطبي، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، بعد تعرضه للضرب والجرح المفضي إلى الموت على يد والده، بمنطقة أولاد سعيد نواحي سطات.

وتعود تفاصيل الواقعة بأن الابن الهالك “ح، ع”، المزداد سنة 1991 بأولاد سعيد والأعزب، كان يسكن مع والده بدوار العوامرة أولاد سالم التابع للجماعة الترابية أولاد سعيد، قبل أن يدخلا في نقاش حاد انتهى بتلقي الابن ضربا أدى إلى جروح خطيرة نتجت عنها وفاة الثلاثيني في ظروف غامضة.

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد سعيد سرية وجهوية سطات، فضلا عن ممثل السلطة المحلية، الذين انتقلوا إلى دوار العوامرة وعاينوا الحادث المؤلم، قبل إيقاف الأب المشتبه فيه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، فضلا عن توجيه جثة الابن بواسطة سيارة نقل الأموات نحو قسم حفظ الجثث بسطات قصد التشريح لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح في الحادث.

 

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق