إسبانيا | مصـ.ـرع شاب جرسيفي غـ.ـرقا بقناة للري بمنطقة “تورياغويرا” نواحي “مورسيا”

ياسين بن رمضان27 يوليو 2024آخر تحديث :
إسبانيا | مصـ.ـرع شاب جرسيفي غـ.ـرقا بقناة للري بمنطقة “تورياغويرا” نواحي “مورسيا”

أفادت مواقع إخبارية إسبانية بأن رجلا لقي حتفه بعد أن حوصر مع امرأة جرى إنقاذها على قيد الحياة، في بركة للري في منطقة تورياغويرا نواحي مورسيا في ، وفقًا لمصادر من مركز تنسيق الطوارئ.

وكان رقم هاتف الطوارئ الوحيد “1-1-2” في منطقة مورسيا قد تلقى عدة مكالمات حوالي الساعة 10:15 مساءً الأربعاء تفيد بأن امرأة تطلب المساعدة لأنها لم تتمكن من الخروج من الماء في بركة محفوفة بالمخاطر تقع في منطقة تورياغويرا نواحي مورسيار بحيث كان هناك رجل فاقد للوعي.

و قد خلفت الواقعة إستنفارا كبيرا حيث تم تعبئة دوريات من الحرس المدني والشرطة المحلية ورجال الإطفاء من خدمة مكافحة الحرائق والإنقاذ التابعة لمجلس مدينة مورسيا وسيارة إسعاف مع العاملين الصحيين من إدارة الطوارئ والطوارئ الصحية “061” إلى المكان المحدد.

وقد تمكنت خدمات الطوارئ من إنقاذ السيدة حيث أشرف العاملون الصحيون على علاجها بعين المكان دون الحاجة إلى نقلها إلى مركز صحي، في حين تم تأكيد وفاة الشاب الذي كان بجانبها والمدعو قيد حياته “ك.ص” والمنحدر من إقليم جرسيف. 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق