جرسيف | تنصيب “كريمة شيبوب”مديرة اقليمية جديدة لوزارة التجهيز خلفا لــ”ياسين النويني” المنتقل لتطوان

ياسين بن رمضان25 يوليو 2024آخر تحديث :
جرسيف | تنصيب “كريمة شيبوب”مديرة اقليمية جديدة لوزارة التجهيز خلفا لــ”ياسين النويني” المنتقل لتطوان
إدارة الجريدة | جرسيف

جرى، هذا اليوم الخميس 25 يوليوز الجاري، بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجرسيف ، تنصيب كريمة شيبوب مديرة اقليمية جديدة بالاقليم، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي عرفتها الوزارة المذكورة بهدف ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير قطاع النقل والتجهيز واللوجستيك والماء.

 

وقد أشرف المدير الجهوي للتجهيز والماء لجهة الشرق ، زهير بنسو، بتكليف من وزير القطاع على حفل التنصيب، بحضور جميع رؤساء المصالح وأطر وموظفي وأعوان المديرية الإقليمية، حيث أشاد في كلمة له بالمناسبة، بمجهودات ياسين انويني ، الذي كان على رأس المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجرسيف، و الذي تم نقله بنفس المهام لمدينة تطوان.

 

وخلال هذا اللقاء تقدم، زهير بنسو، بالشكر للمدير السابق، ياسين انويني، على المجهودات التي بذلها خلال تحمله المسؤولية بهذة المديرية خاصة أن هذا الإقليم يضم 10 جماعات ترابية، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة باقليم تطوان.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق