إرتفعت درجة حرارتهم وأغمي عليهم | التحقيق في وفـ.ـاة غامضة لــ20 شخصا بمستشفى بني ملال

ياسين بن رمضان25 يوليو 2024آخر تحديث :
إرتفعت درجة حرارتهم وأغمي عليهم | التحقيق في وفـ.ـاة غامضة لــ20 شخصا بمستشفى بني ملال
جرسيف زووم | متابعة

أفادت مصادر محلية ببني ملال بوفاة ما لا يقل عن 20 شخصًا خلال الـ 24 ساعة الماضية في المستشفى الجهوي ببني ملال، نتيجة أعراض متشابهة أبرزها ارتفاع درجة حرارة الجسم والإغماء.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الحالات الواردة جاءت من مناطق مختلفة بالجهة، خاصة إقليمي الفقيه بن صالح وأزيلال، حيث توفي البعض في طريقه الى المستشفى، في ظروف مازالت قيد التحقيق.

وتأتي هذه الوفيات في ظل قلق متزايد بين المواطنين، الذين يناشدون الجهات المختصة توفير المعلومات الحقيقية حول أسباب وعدد الوفيات، خصوصا أن مصادر إعلامية أشارت إلى أن العدد تجاوز الـ20.

في هذا الصدد تواصل الفرق الصحية متابعة الوضع عن كثب، مع التركيز على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين الآخرين الذين قد يعانون من الأعراض نفسها ويخضعون للتنفس الاصطناعي. وقد تم إرسال العديد من الجثث إلى قسم التشريح بالمركز الاستشفائي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفيات.

في هذا السياق تعمل السلطات المحلية  بالتنسيق مع مندوبية الصحة على تقديم الدعم اللازم للمركز الاستشفائي في بني ملال، وضمان توفير الإمكانيات والمستلزمات الطبية للتعامل مع هذا الوضع الطارئ.

المصدر : هسبريس
الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق