بهدفي رحيمي | المنتخب المغربي الأولمبي يقدم أداءا قويا أمام الأرجنتين في إفتتاح مباريات الأولمبياد

ياسين بن رمضان24 يوليو 2024آخر تحديث :
بهدفي رحيمي | المنتخب المغربي الأولمبي يقدم أداءا قويا أمام الأرجنتين في إفتتاح مباريات الأولمبياد

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره الأرجنتيني بهدفين لمثلهما، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب جيفروي غيتشارد في سانت إتيان، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من مسابقة كرة القدم بالألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتألق النجم سفيان رحيمي بتسجيله هدفي الأسود، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الـ45 بعد تمريرة متقنة من زميله بلال الخنوس، ثم عزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ من ركلة جزاء في الدقيقة الـ51.

وقدم المنتخب المغربي، تحت قيادة الناخب الوطني طارق السكتيوي، أداءً بطوليا وصلبا طوال المباراةفي المقابل، حاول المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مدربه الأسطورة خافيير ماسكيرانو، العودة إلى أجواء اللقاء، ونجح في تقليص الفارق عبر هدف سجله جيوليانو سيميوني في الدقيقة الـ69، إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح في إدراك التعادل.

اتسمت المباراة بالإثارة والندية حتى صافرتها الأخيرة، خاصة مع إضافة الحكم 15 دقيقة كوقت بدل ضائع.وفي الوقت البدل الضائع، تمكن منتخب الأرجنتين من تسجيل هدف التعادل عن طريق مدينا.

ووضعت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق. وسيواجه نظيره الأوكراني يوم 27 يوليوز الجاري بسانت إتيان، ويختتم مبارياته أمام العراق في ملعب أليانز ريفييرا بمدينة نيس يوم 30 من الشهر الحالي.

ومن بين مشاركاته السبع في الألعاب الأولمبية، وحدها نسخة 1972 عرفت تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني، خلافا لنسخ 1964 و1984 و1992 و2000 و2004 و2012.

يذكر أنه، قبل يومين من الافتتاح الرسمي أولمبياد باريس 2024 رسمياً، انطلقت المنافسات الرياضية اليوم بمباريات في رياضتي الركبي وكرة القدم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق