جرسيف | تنظيم الإمتحان النهائي في ورشتي الطبخ و الحلويات بالنادي النسوي المركزي + صور و فيديو

ياسين بن رمضان1 فبراير 2021آخر تحديث :
جرسيف | تنظيم الإمتحان النهائي في ورشتي الطبخ و الحلويات بالنادي النسوي المركزي + صور و فيديو
إدارة الموقع | جرسيف

 

إحتضن مقر النادي النسوي المركزي بجرسيف عشية يومه الإثنين فاتح فبراير الجاري تنظيم الإمتحان النهائي المؤجل من السنة الدراسية الفارطة .

 

و يأتي تنظيم هذا الإمتحان مؤجلا عن السنة الدراسية الفارطة و الذي أجل بسبب الظروف الإسثتنائية لجائحة كورونا حيث لم يتم إعتياده بشهر يونيو من السنة الفارطة كما أعتيد كل سنة.

 

و قد عبرت الأستاذة سعاد عيادي المؤطرة بورشتي الطبخ و الحلويات بالنادي في خضم تصريح خصت بع جرسيف زووم عن شكرها للسيدة مديرة النادي و السيد المندوب الإقليمي لوزارة الشبيبة و الرياضة الأستاذ مصطفى بن داود  و أطر المندوبية الإقليمية للشبيبة و الرياضة و كذلك التلميذات اللواتي تتلمذن على يدها لقيامهن بمجهود جبار خلال هاته الإمتحانات حسب تعبيرها.

 

و من جانبها قالت الأستاذة حسناء ماكوري مديرة النادي النسوي المركزي في تصريح لجرسيف زووم أن تنظيم الإمتحان في هذا الموعد بدلا من شهر يونيو من السنة الفارطة كما هو معتاد كان إضطراريا بسبب الظروف الإسثتنائية التي مرت بها بلادنا في مواجهة جائحة كوفيد-19.

 

و أضافت ذات المتحدثة أن هذا الإمتحان خاص بخريجات شعبتي الطبخ و الحلويات بالنادي النسوي المركزي ،معبرة عن شكرها لأطر النادي لسهرهم على هاته الإمتحانات حتى تكون في أبهى حلة ،كما عبرت عن شكرها الخاص لمؤطرة هاتين الشعبتين الأستاذة سعاد عيادي.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق