خلفا لبودريقة | مكتب الرجاء البيضاوي يعين عادل هلا رئيسا مؤقتا

ياسين بن رمضان19 يوليو 2024آخر تحديث :
خلفا لبودريقة | مكتب الرجاء البيضاوي يعين عادل هلا رئيسا مؤقتا

قرر المكتب المسير لنادي الرجاء مساء اليوم الجمعة 19يوليوز 2024، تعيين عادل هلا رئيسا للنادي خلفا للرئيس السابق محمد بودريقة، إلى غاية عقد الجمع العام العادي للنادي .

وأفاد المكتب المديري للرجاء عبر بلاغ نشره على الصفحة الرسمية للنادي الأخضر، أنه تم عقد جمع عام طارىء لأعضاء المكتب مساء اليوم الجمعة بأكاديمية النادي، بعد تعذر التواصل مع رئيس النادي الحالي محمد بودريقة، واستحضارا لمصلحة النادي، تقرر تفعيل المادة 23 من النظام الأساسي، وبناء عليه تم “تعويض السيد الرئيس محمد بودريقة بنائبه عادل هلا وتخويله جميع الصلاحيات ” .

وفي السياق ذاته لايزال رئيس الرجاء بودريقة معتقلا من طرف سلطات الألمانية بعد أن تم توقيفه بمطار هامبورغ مساء يوم الثلاثاء 16 يوليوز 2024 في انتظار تسليمه للسلطات المغربية.

ويأتي هذا الإجتماع مباشرة بعد خبر تخلي المدرب الألماني جوزيف زينباور عن تدريب الرجاء والالتحاق بنادي الوحدة السعودي وفق ما أفادت به تقارير عربية، كما يسارع مكتب الرجاء الزمن من أجل إنقاد مشاركته في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية للموسم المقبل، في ظل أزمته المالية وتراكم ديون نزاعاته، ىحيث أن النادي ملزم بوضع قائمة إفريقية بأسماء اللاعبين الذين سيلعبون الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية في 18/17/16 و25/24/23 غشت المقبل.

وفي السياق ذاته أكد النائب العام الألماني أمس الخميس 18 يوليوز 2024، في جوابه بخصوص قضية اعتقال محمد بودريقة في مطار هامبورغ الثلاثاء، أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تسليم رئيس نادي الرجاء الرياضي للسلطات المغربية.

وأوضحت ميا شبيرلينغ كارستنس المتحدثة باسم الادعاء العام في هامبورغ، أن اعتقال بودريقة جاء بناء على طلب من السلطات المغربية، وقالت “الاعتقال تم بناء على طلب الاعتقال المؤقت من السلطات المغربية. وهو الآن رهن الاحتجاز في انتظار تسليمه للسلطات المغربية.”

وكانت مذكرة بحث دولية قد صدرت في حق رئيس نادي “النسور الخضر”، في وقت سابق بسبب اتهامات وشكايات ضده حول قضايا تتعلق بشيكات بدون رصيد وأمور تخص شركته في مجال العقار.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق