ما بين 39 و47 درجة | مديرية الأرصاد تحذر من موجة حر بجرسيف ومناطق أخرى

ياسين بن رمضان8 يوليو 2024آخر تحديث :
ما بين 39 و47 درجة | مديرية الأرصاد تحذر من موجة حر بجرسيف ومناطق أخرى
جرسيف زووم | و.م.ع

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر تتراوح ما بين 39 و47 درجة مائوية، ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة، بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل موجة حر غدا الثلاثاء، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و45 درجة، بأقاليم فكيك وجرادة وزاكورة وتنغير والرشيدية وطاطا.

وأضاف المصدر أن درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و42 درجة ستسجل، ابتداء من بعد غد الأربعاء إلى غاية يوم الخميس، بعمالات وأقاليم وزان وكرسيف وتاوريرت ووجدة أنجاد، وجرادة وفكيك وبولمان وصفرو ومولاي يعقوب، وتاونات وتازة وفاس وخريبكة وسطات، وشيشاوة واليوسفية وورززات.

وأضافت المديرية أن عمالات وأقاليم الفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة، ومراكش والرحامنة وخنيفرة وزاكورة، وتنغير والرشيدية وتارودانت، وطاطا وآسا-الزاك والسمارة وأوسرد، ستشهد موجة حر تتراوح ما بين 42 و47 درجة، وذلك ابتداء من الأربعاء إلى غاية الجمعة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق