إبن جرسيف | البطل “يوسف اعنيزة” يحقق المرتبة الثالثة في البطولة الوطنية للكوميتي

ياسين بن رمضان8 يوليو 2024آخر تحديث :
إبن جرسيف | البطل “يوسف اعنيزة” يحقق المرتبة الثالثة في البطولة الوطنية للكوميتي
إدارة الجريدة | جرسيف

في إطار البطولة الوطنية للكوميتي فردي فئة الاشبال، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ، تمكن البطل يوسف اعنيزة ابن مدينة جرسيف، من تحقيق إنجاز لافت بفوزه بالمرتبة الثالثة و طنيا في فئة وزن أقل من 60 كيلوغرام.

 

و قد عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة نخبة من الرياضيين الشباب والشابات من مختلف أنحاء المغرب، و التي احتضنت منافساتها القاعة المغطاة ابن ياسين اكدال بمدينة الرباط ، وقد تألق يوسف اعنيزة بأداء متميز وقوة بدنية ملفتة، حيث تفوق على منافسيه في المباريات القوية واستطاع الوصول إلى المراحل النهائية و تحقيق المرتبة الثالثة. 

 

وقد عبر “اعنيزة” عن سعادته البالغة بهذا الانجاز الكبير، مؤكدًا أنها نتاج سنوات من التدريب الشاق والتفاني، وأنها تعزز إصراره على الاستمرار في ممارسة رياضته المفضلة وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

 

ويطمح البطل الشاب “اعنيزة” أن يصير قدوة شباب عصره حالما أن يحمل يوما راية بلده المغرب عاليا خارج الوطن في منافسات دولية، مؤمنا بأن الرياضة ممارسة نبيلة من شأنها أن تنقذ الشباب الصاعد من كل مظاهر الإدمان والانحراف.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق