بطولة إفريقيا للاعبين المحليين | المنتخب المغربي يطيح بالمنتخب الزامبي و يتأهل لنصف نهائي البطولة

ياسين بن رمضان31 يناير 2021آخر تحديث :
بطولة إفريقيا للاعبين المحليين | المنتخب المغربي يطيح بالمنتخب الزامبي و يتأهل لنصف نهائي البطولة
جرسيف زووم | متابعة

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تذكرة العبور إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، اليوم الأحد، بعد انتصاره على نظيره الزامبي الملقب بـ”الرصاصات النحاسية” بحصة 3-1.

 

المهاجم سفيان رحيمي هز شباك الخصم في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، بعد كسر خطة التسلل، ثم عاد بامعمر إلى التهديف، في الدقيقة 9، حين استقبل الكرة من ضربة زاوية ووضعها في المرمى.

 

الهدف الثالث حمل توقيع أيوب الكعبي، في الدقيقة 39، من ركلة جزاء نفذها بنجاح، ويرفع الغلة التهديفية لـ”الأسود المحلية” إلى ثلاثية نظيفة عند نهاية الشوط الأول من المقابلة.

 

وفي الشوط الثاني من المقابلة، سارت الأمور على نفس المنوال، لكن دون أن يصل مهاجمو المنتخب المغربي إلى شباك الحارس الزامبي.

 

وسجل منتخب “الرصاصات النحاسية” هدفا ضد مجرى اللعب في الدقيقة 79 بسبب خطأ ساذج من الدفاع المغربي.

 

جدير بالذكر أن الناخب الوطني للمحليين، الحسين عموتة، كان واضحا مع اللاعبين خلال الندوة الصحفية التي سبقت لقاء ربع النهاية في بطولة إفريقيا، داعيا المجموعة إلى الموازنة بين النجاعة الهجومية واليقظة الدفاعية.

 

ويتيح هذا الانتصار للمنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين خوض لقاء نصف النهاية أمام المنتخب الكاميروني، منظم الدورة الحالية من بطولة إفريقيا، في سعي من “أسود الأطلس” للحفاظ على اللقب القاري الذي توجوا به سنة 2018 بالمملكة.

 

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق