فاس | محكمة الاستئناف تدين موظفا بسنة حبسا نافذة وتبرئ 2 من تهمة سرقة حواسيب مديرية التعليم بجرسيف

ياسين بن رمضان21 مايو 2024آخر تحديث :
فاس | محكمة الاستئناف تدين موظفا بسنة حبسا نافذة وتبرئ 2 من تهمة سرقة حواسيب مديرية التعليم بجرسيف
إدارة الجريدة | جرسيف

قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالبث في الجرائم المالية بمحكمة الاستئناف بفاس، مساء اليوم الثلاثاء 21 ماي الجاري ، بتبرئة اثنين من المتهمين (ا. ه) و (م. خ) في قضية ما عرف ب”سرقة حواسيب من مديرية التعليم بجرسيف ” فيما تم إدانة المتهم الثالث(ع. ه) بسنة حبسا نافذة.

 

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الأولى المكلف بالبث في جرائم المالية قد قرر متابعة المتهم الرئيسي لأجل اختلاس وتبديد أموال عامة فيما تابع الآخران لأجل المشاركة في الاختلاس والتبديد، بعدما اعتقلوا في أواخر شتنبر الماضي من طرف الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكرسيف في إطار البحث في اختفاء حواسيب من مديرية التعليم في ظروف غامضة. 

 

وتعود تفاصيل القضية بعدما فوجئت مديرية التعليم بكرسيف باختفاء 10 حواسيب من داخلها بعدما كانت تهم بتوزيعها على الجهة المستفيدة منها، قبل أن تتقدم بشكاية إلى النيابة العامة اعتقل إثرها المتهمون تباعا لتحيلهم الغرفة الجنحية بوجدة على قضاء الجرائم المالية بفاس للاختصاص النوعي للبث في ملفهم لتبرئ بعد ذلك اثنين وتدين الثالث بسنة نافذة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق