بعنوان “يتربصني” | الفنانة التشكيلية “خولة شفيق” إبنة جرسيف تنظم معرضا فنيا بوجدة + فيديو

ياسين بن رمضان5 مايو 2024آخر تحديث :
بعنوان “يتربصني” | الفنانة التشكيلية “خولة شفيق” إبنة جرسيف تنظم معرضا فنيا بوجدة + فيديو
إدارة الجريدة | جرسيف

افتتح بداية الشهر الجاري برواق المعرض الفرنسي بمدينة  وجدة معرض تشكيلي موسوم بعنوان “يتربصني” للرسامة خولة شفيق إبنة مدينة
جرسيف.

هذا المعرض، المنظم إلى غاية فاتح يونيو المقبل يتيح للزوار الانغماس في عالم خولة شفيق الفني، حيث يهيمن الطابع العاطفي على اللوحات بلا شك.

و قد أبرزت التشكيلية خولة شفيق، في تصريح لجرسيف زووم، أنه المواضيع التي تطرقت إليها لوحاتها عديدة حيث تعتبرها هي كوسيلة للتعبير، و كتجربة بصرية حيث يمكن للمتلقي أن يفسرها وفقا لتجاربه الشخصية. 

وقد أردفت ذات المتحدثة في خضم تصريحها أنها تطمح لتنظيم معرض لها بجرسيف نظرا لإنتماءها الجغرافي للمدينة،  متمنية أن تلقى يدا ممدودة من طرف القيمين على الشأن الثقافي بالإقليم .

ويعتبر هذا المعرض الذي إختارت له الفنانة التشكيلية خولة شفيق عنوان “يتبرصني” هو الثاني من نوعه في مسيرتها الفنية وذلك بعدما كانت قد نظمت معرضها الأول السنة الفارطة بالعاصمة الرباط.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق