جرسيف | إحالة شابين على جنايات تازة بشبهة إفتضاض بكارة فتاة قاصر

ياسين بن رمضان22 أبريل 2024آخر تحديث :
جرسيف | إحالة شابين على جنايات تازة بشبهة إفتضاض بكارة فتاة قاصر
إدارة الجريدة | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن مصالح الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف قد أوقفت شخصين يشتبه تورطهما في إفتضاض بكارة فتاة قاصر .

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الجمعة 19 أبريل الجاري حيث تقدمت القاصر بشكاية لدى المصالح الأمنية حيث تم توقيف أحد المشتبه فيهم من مواليد سنة 2004 – 20 سنة – والذي أقر بأنه أقام علاقة حميمية مع القاصر وذلك مقابل مبلغ مادي، غير أنه أسفرت الأبحاث التي باشرتها المصالح الأمنية عن توقيف مشتبه فيه ثان من مواليد سنة 2000 – 24 سنة – كان على علاقة بالضحية. 

 

و قد أظهر الفحص الطبي الذي تم إجراءه على الضحية “ب.ص” المزدادة سنة 2008 – 16 سنة – أنها فاقدة لعذريتها والتي إعترفت أنها كانت على علاقة مع المشتبه فيه الثاني .

 

هذا و قد جرى توقيف المشتبه فيهما ثم إحالتهما على سجن تازة بعد الإستماع إليهما بمحضر رسمي لدى المنطقة الإقليمية للأمن وعرضهما على جنايات تازة التي أمرت بمتابعتهما في حالة إعتقال قبل اليث بالمنسوب إليهما

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق