بسداسية | المنتخب المغربي للفوتسال يطيح بنظيره الليبي ويتأهل لنهائي أمم إفريقيا والمونديال

ياسين بن رمضان19 أبريل 2024آخر تحديث :
بسداسية | المنتخب المغربي للفوتسال يطيح بنظيره الليبي ويتأهل لنهائي أمم إفريقيا والمونديال
فدوى الكيحل | جرسيف زووم

استطاع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة لعبور إلى نهائي كأس أمم إفريقيا ،بعد فوزه اليوم على ليبيا بستة أهداف دون رد في لقاء النصف النهائي على أرضية المجمع الرياضي للأمير مولاي عبد الله بالرباط.

حيث دخل أبناء هشام الدكيك المباراة في جولتها الأولى مندفعين بقوة منذ صافرة الحكم ، بحثا عن الهدف ،بحيث تم تسجيل أربعة أهداف بقيادة كل من سفيان المسرار و يوسف جواد،و أنس العيان وكذا بلال البقالي،في الوقت الذي اعتمد لاعبو ليبيا على الهجمات المرتدة التي لم تجد نافعا .

وقبل إعلان عن نهاية الشوط الأول تلقى مدرب “أسود الفوتسال”هشام الدكيك خبر إصابة اللاعب يوسف جواد على إثرها نقل لتلقي الإسعافات الضرورية.

كما أن الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه بحيث استطاع الأسود الحفاظ على نفس الإيقاع و سيطرة مطلقة على أطوار المباراة حيث أضافت أهدافا اخرى بواسطة سفيان المسرار و بلال البقالي .
وظلت سيطرة المنتخب الوطني على نظيره الليبي هي القائمة لتنتهي المباراة بفوز المغرب بستة أهداف نظيفة والعبور إلى نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة وكأس العالم الذي سيقام في أوز بكستان في السنة الجارية.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الأنغولي بعد غذ الأحد 21 أبريل الجاري على أرضية قاعة الأمير مولاي عبد الله بالرباط، علما أن المنتخبين التقيا في الجولة الأولى بدور المجموعات في مباراة انتهت بفوز الأسود بخمسة أهداف لثلاثة.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق