على متن “تريبرتور” | درك جرسيف يحجز ذبيحة سرية غير صالحة للإستهلاك ويوقف 3 أشخاص + صور

ياسين بن رمضان7 أبريل 2024آخر تحديث :
على متن “تريبرتور” | درك جرسيف يحجز ذبيحة سرية غير صالحة للإستهلاك ويوقف 3 أشخاص + صور
إدارة الجريدة | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن عناصر المركز القضائي للدرك بجرسيف قد أوقفت أمس السبت 06 أبريل الجاري الموافق ل26 رمضان المبارك وتزامنا مع موعد الإفطار ثلاثة أشخاص على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات على مستوى دوار سيدي بنجعفر الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة هوارة اولاد رحو بإقليم جرسيف. 

و قد أوردت ذات المصادر أن تفاصيل هذا التدخل الأمني يندرج ضمن جهود مكافحة الذبيحة السرية حيث جرى ضبط الموقوفون و هم شابان قاما بالمشاركة في عملية الذبح وصاحب البقرة ، حيث كانوا بصدد نقل اللحوم مستغلين غياب المارة مع حلول موعد الإفطار .

و قد حل بعين المكان عناصر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية onssa الذي أكد أن اللحوم المحجوزة غير صالحة للإستهلاك حيث تم إتلافها، في حين تم وضع الموقوفون الثلاث رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للبث في المنسوب إليهم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق