الموت يغيب الفنانة القديرة زهور المعمري بعد صراع طويل مع المرض

ياسين بن رمضان26 يناير 2021آخر تحديث :
الموت يغيب الفنانة القديرة زهور المعمري بعد صراع طويل مع المرض
إدارة الموقع | جرسيف

 

توفيت قبل قليل من مساء يومه الثلاثاء الفنانة القديرة زهور المعمري، بعد سنوات طويلة من المعاناة مع المرض، ألزمها الفراش في الفترة الأخيرة.

وتعد زهور المعمري من الفنانات المغربيات اللواتي بصمن الساحة الفنية المغربية بعدد من الأعمال التي ظلت موشومة في ذاكرة المغاربة. حيث لم تساعدها لا الظروف المادية ولا الصحية على المضي قدما في المجال الفني، فكان تدهور صحتها سيد الموقف منذ ما يزيد عن 10 سنوات.

و قد نعى مجموعة من الفنانين المغاربة و على رأسهم الفنان محمد الشوبي وفاة الممثلة الإذاعية/المسرحية والسينمائي زهور المعمري والتي كانت نجمة ساطعة في تشخيصها بقسم التمثيل الإذاعي صحبة أسماء لها صيتها ولها شعبيتها.

 

وفارقت الفنانة المغربية القديرة التي لعبت دور البطولة في فيلم “امرأة في دوامة الحياة”، ونالت عنه جائزة مهرجان الإذاعة والتلفزيون في تونس، الحياة بعد معاناة طويلة مع لمرض منذ ما يزيد عن 5 سنوات، حيث بقيت طريحة فراش ولم تغادره سوى الى مثواها الاخير.

رحم الله الفقيدة و أكرم مثواها،إنا لله وإنا إليه راجعون.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق