مبحوث عنه بموجب أمر دولي من طرف “الأنتربول” | أمن جرسيف يوقف مواطنا من جنسية أجنبية

ياسين بن رمضان1 أبريل 2024آخر تحديث :
مبحوث عنه بموجب أمر دولي من طرف “الأنتربول” | أمن جرسيف يوقف مواطنا من جنسية أجنبية
إدارة الجريدة | جرسيف

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف، يومه الإثتين من توقيف مواطن هولندي من جنسية مصرية – 63 سنة – مبحوث عنه بموجب أمر دولي بإلقاء القبض صادر في حقه  من طرف المحاكم الألمانية. 

وأوضح مصدر مطلع لجرسيف زووم أنه جرى توقيف المشتبه فيه ذي الجنسية المصرية، وذلك تنفيذا للنشرة الحمراء الصادرة في حقه من طرف المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”  بعدما أظهرت عملية تنقيط المواطن الأجنبي الموقوف بقاعدة بيانات هذه الأخيرة ،أنه مبحوث عنه على الصعيد الدولي بموجب أمر دولي بإلقاء القبض صادر يطلب من المكتب المركزي الوطني بـWiesbaden بألمانيا، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج مخدر الهروين

وأشار المصدر نفسه الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة شرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي لها امتدادات عابرة للحدود الوطنية.

بينما تم تكليف المكتب المركزي الوطني بالرباط “مكتب الأنتربول” التابع للمديرية العامة للأمن الوطني بإشعار نظيره بدولة ألمانيا بواقعة التوقيف على ذمة مسطرة التسليم.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق