جرسيف | مدرسة الملكي والشركة الإعلامية جرسيف زووم توقعان إتفاقية شراكة + صور وفيديو

ياسين بن رمضان11 مارس 2024آخر تحديث :
جرسيف | مدرسة الملكي والشركة الإعلامية جرسيف زووم توقعان إتفاقية شراكة + صور وفيديو
إدارة الجريدة | جرسيف

تم أمس الأحد 10 مارس الجاري، بدار الطالب والطالبة بجرسيف، توقيع اتفاية شراكة بين مدرسة الملكي لكرة القدم، والمؤسسة الإعلامية جرسيف زووم.

وجاء توقيع هذه الإتفاقية، خلال فعاليات النسخة الخامسة من حفل التميز الذي نظمه المكتب المسير والإدارة التقنية لمدرسة الملكي لكرة القدم، بشراكة مع شركة Generation tube”، بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس الملكي، وذلك قصد تشجيع منخرطي هذه المدرسة الرياضية الرائدة على التحصيل الدراسي والتفوق بجميع الأسلاك الدراسية.

وتهدف الاتفاقية السالفة الذكر، إلى تعزيز انفتاح الملكي على الإعلام كدعامة أساسية لتطوير الرياضة بالإقليم بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، نظرا للدور الكبير الذي تلعبه وسائل الإعلام في الترويج للأنشطة الرياضية التي تعتبر من أبرز أسس خلق التنمية، من خلال تأطير وتكوين وتأهيل العنصر البشري وخاصة الناشئة.

كما تروم ذات الاتفاقية، إلى تكريس الثقافة الرياضية بالإقليم، وتقريب الأخبار المتعلقة بمدرسة الملكي لكرة القدم من المهتمين، والتعريف بمبادئها وأهدافها، علاوة على إثارة التحديات والمشاكل التي تواجهها، فضلا عن تقديم خذمات إعلامية رياضية متميزة للجمهور، كالتسلية والترويح عن النفس، وتعزيز السلوكيات الرياضية بالمجتمع.

كما عرف الحفل الذي نظمته الملكي، تكريم الوجوه الإعلامية بإقليم جرسيف، في إطار الإعتراف بمجهوداتهم المبذولة في نقل الأخبار والمعلومات للساكنة وتقريبها من مختلف الأحداث.

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق