جرسيف | جمعية فضاء الأمل تنظم أمسية إحتفالية لإستحضار جهود المرأة بمناسبة يومها الأممي + صور

ياسين بن رمضان10 مارس 2024آخر تحديث :
جرسيف | جمعية فضاء الأمل تنظم أمسية إحتفالية لإستحضار جهود المرأة بمناسبة يومها الأممي + صور
إدارة الجريدة | جرسيف

نظمت جمعية فضاء الأمل في إطار ورش تمكين المرأة وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية جرسيف و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بجرسيف و المديرية الإقليمية لقطاع الشباب والمديرية الإقليمية للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات بجرسيف أمسية لاستحضار جهود المرأة المغربية.

حيت استهل الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم التي ألقتها إحدى المستفيدات من مركز التربية والتكوين غياطة تلاها النشيد الوطني. ثم تقدمت رئيسة الجمعية في مستهل الامسية بكلمة ترحيبية بإسمها و وبإسم الجمعية و اللجنة المنظمة .

علاوة على ذلك ألقت السيدة ممثلة قسم العمل الاجتماعي مداخلة حول إنجازات وبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى خلق مشاريع المدرة للدخل في المنطقة.

كما عبر المدير الإقليمي لقطاع الشباب عن شكره الخالص للنساء وأبرز عن ما يقدمه القطاع الذي يمثله في سبل تمكين المرأة من المضي قدما للتحقيق طموحها وإستقلاليتها 

 فيما بعد تلتها كلمة السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني والتي حدد فيها أهمية المساواة بين الرجل والمرأة كآلية للتنمية المجتمع وعن البرامج التي يشتغل عليها التعاون الوطني على مستوى دعم المرأة.

كما عبر السيد مدير الوكالة الوطنية الإنعاش التشغيل و الكفاءات والسيدة المستشارة بالوكالة عن الانجازات و التي تتمثل في تحسيس النساء بأهمية تحقيق ذواتهم،بحيث تكريم مجموعة منهن تشجيعا لهن للرقي بمشاريعن. 

هذا و قد أختتمت هاته الأمسية الإحتفالية بتوزيع مجموعة من الهدايا مهداة من مركز التجميل اوريفلام للفائزات الأولى بالقرعة .

 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق