منذ 16 عاما | ساكنة دوار “الراعف” بالمريجة مستمرة بالمطالبة بالربط بالكهرباء بوقفة أمام عمالة جرسيف + فيديو

ياسين بن رمضان7 مارس 2024آخر تحديث :
منذ 16 عاما | ساكنة دوار “الراعف” بالمريجة مستمرة بالمطالبة بالربط بالكهرباء بوقفة أمام عمالة جرسيف + فيديو
إدارة الجريدة | جرسيف

نظمت ساكنة دوار الراعف الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة لمريجة بإقليم جرسيف أمس الأربعاء وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة جرسيف وذلك للمطالبة بالربط بالكهرباء في ملف طال أمده منذ سنة 2008 .

 

و قد قال أحد المحتجين في تصريح خص به جرسيف زووم أن مطلب الساكنة هذا مستمر منذ سنة أي منذ عاما دون أن يجد آذانا صاغية رغم لقاءات مع رئيس الجماعة ورئيس الدائرة السابق.  

 

كما صرح محتج ثان أن ساكنة الدوار والذي يضم بين منزلا أن دواوير لا تبعد عن دوارهم سوى بكيلومتر واحد ومستفيدين من الربط بالتيار الكهربائي عكس دوارهم، ما يجعلهم يواجهون صعوبات عديدة خصوصا أيام عيد الأضحى بحيث تفسد أضاحيهم أياما معدودات بعد ذبحها، إلى جانب مواجهة أبناءهم صعوبات أثناء إنجاز واجباتهم الدراسية المنزلية ليلا .

 

و قد عبر المحتجون من خلال شكلهم الإحتجاجي عن تذمرهم من التماطل في إيجاد حل لمعضلتهم وكذا من عدم إستقبالهم من طرف أي مسؤول بعمالة الإقليم ، نظرا لكون عامل الإقليم في إجتماع رسمي رغم إمضاءهم اليوم بأكمله أمام مقر العمالة. 

 

و قد علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن السيد رئيس دائرة جرسيف قد عقد لقاءا مع الساكنة بتعليمات من السيد عامل الإقليم بعد إنتهاء أشغال الإجتماع الرسمي. 

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق