جرسيف | الشرطة القضائية تداهم ثلاثة مقاهي لألعاب القمار – الرياشة – وتوقف مسيريها

ياسين بن رمضان9 فبراير 2024آخر تحديث :
جرسيف | الشرطة القضائية تداهم ثلاثة مقاهي لألعاب القمار – الرياشة – وتوقف مسيريها
إدارة الجريدة | جرسيف

علمت جريدة جرسيف زووم من مصادر جيدة الإطلاع أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بجرسيف وتحت إشراف رئيسها السيد أحمد الحامي قد تمكنت قبل لحظات من مساء اليوم الجمعة 9 فبراير الجاري من مداهمة ثلاث مقاهي تضم ألعاب قمار .

 

و قد أوردت المصادر نفسها أن العملية الأمنية التي تمت في وقت متزامن بحي الشوبير أسفرت عن حجز أجهزة إلكترونية بها ألعاب قمار.

كما أوقفت المصالح الأمنية مسيري المقاهي الثلاث حيث جرى إقتيادهم صوب مقر المنطقة الإقليمية للأمن بغاية الإستماع إليهم،لحين عرضهم أمام أنظار النيابة العامة المختصة للبث في المنسوب إليهم.

يجدر الإشارة إلى أن هذه الظاهرة تعتبر ذخيلة على إقليم جرسيف، حيث يعد هذا التدخل الأمني الأول من نوعه للحد من تفشيها بشكل واسع بالإقليم.

ويعاقب الفصل ال282 من القانون الجنائي المغربي بالحبس من ثلاثة أشهر إلى سنة وبالغرامة من 1000 إلى 100 ألف درهم الأشخاص الذين يقومون، بدون إذن من السلطة العمومية، بإدارة محل للقمار ويستقبلون فيه الجمهور.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق